10 أسباب يجب على الشركات استخدام تسويق الفيديو

0
208

1. زيادة الوعي بالعلامة التجارية

يتجاوز استهلاك محتوى الفيديو محتوى المحتوى الرقمي الآخر مثل منشورات المدونة والبودكاست. يفضل غالبية مستخدمي الإنترنت استخدام وقتهم الثمين لمشاهدة مقطع فيديو إعلامي لمجرد أن محتوى الفيديو أسهل افلام بكثير في الاستهلاك والفهم. سيسمح إنشاء محتوى الفيديو المناسب بالتواصل مع جمهورك ونشر علامتك التجارية هناك.

2. تعزيز التواجد على الإنترنت

من الضروري أن يكون لعملك وجود على الإنترنت إذا كنت تريد أن ينجح. الشيء الجيد في محتوى الفيديو هو أنه يجعل من السهل تعزيز وجود عملك على الإنترنت ، مع الأخذ في الاعتبار أن مقاطع الفيديو أكثر جاذبية وأسهل إلى حد كبير في الهضم. إلى جانب ذلك ، فإن الدعوة إلى اتخاذ إجراء في مقاطع الفيديو أكثر فاعلية من أشكال التسويق الأخرى.

3. بناء الثقة

فائدة رئيسية أخرى لتسويق الفيديو هي أنه يساعد أصحاب الأعمال على التواصل على المستوى الشخصي مع عملائهم والمشترين المحتملين. طالما أنك تنشئ محتوى جذابًا يجذب العملاء إليك ، فسوف يسعدك أن تشاهد عملك الصغير ينمو بشكل كبير لأن الثقة هي جانب حيوي لتحويلات المبيعات.

4. من الأسهل الشرح من خلال الفيديو

هل تطلق منتجًا أو خدمة جديدة؟ يمكنك الاستفادة من قوة التسويق عبر الفيديو لتقديم تفسيرات واضحة لجمهورك حول كيفية عمل المنتج أو الخدمة الجديدة. الحقيقة هي أن مقاطع الفيديو تسمح لك بالشرح بطريقة أكثر تفصيلاً حتى يتمكن الجمهور من فهم كيف سيستفيدون حتى يشعروا بمزيد من الاقتناع بإجراء عملية شراء.

5. عائد استثمار جيد

يعد التسويق عبر الفيديو إحدى تقنيات التسويق المفضلة على نطاق واسع نظرًا لعائد الاستثمار الجيد (ROI). حسنًا ، إن إنشاء محتوى الفيديو ليس رخيصًا دائمًا ، لأنك قد تضطر إلى الدفع مقابل خدمات معينة مثل تحرير الفيديو أو ربما شراء برامج تحرير الفيديو. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يمكنك التأكد منه ، وهو أن المبلغ النقدي الذي يمكن للتسويق عبر الفيديو تحقيقه ، في معظم الحالات ، يكون عادةً أكثر مقارنة بما استثمرته.

6. مقاطع الفيديو تستهدف جميع الفئات الديموغرافية

لم تعد مضطرًا إلى إنشاء إصدارات مختلفة من نفس المحتوى للوصول إلى جميع المجموعات السكانية المستهدفة ، لأن محتوى الفيديو مثير للاهتمام لكل شخص تقريبًا في السوق المستهدف. ببساطة ، يتيح محتوى الفيديو الوصول إلى مجموعة سكانية أوسع مقارنة بتقنيات التسويق الأخرى. يمكنك وضع محتوى الفيديو الخاص بك على منصات مختلفة حيث توجد مجموعتك المستهدفة في الغالب ، للحصول على استجابة مضمونة بشكل أفضل.

7. زيادة الترتيب الخاص بك

يحب الأشخاص مقاطع الفيديو وسيقضون وقتًا أطول في الاستمتاع بمحتوى الفيديو مقارنةً بأنواع المحتوى الأخرى. المحتوى الإعلامي والجذاب لديه إمكانات أكبر لتوليد المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك. إلى جانب ذلك ، تمتلك Google موقع YouTube الآن ، وهذا يعني أنه يمكنك استخدام مقاطع فيديو YouTube جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو المضمنة في الموقع لأغراض تحسين محركات البحث ، وفرصة أفضل لتحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك.

8. محتوى الفيديو أسهل للمشاركة

الشيء الوحيد الذي يمكنك أن تشهد عليه بصفتك مالكًا لنشاط تجاري صغير هو أن مشاركة مقاطع الفيديو أسهل ، خاصة من خلال قنوات التواصل الاجتماعي. يمكنك إنشاء محتوى فيديو جيد وتشجيع جمهورك على مشاركته للحصول على نتائج مذهلة. نظرًا لأن معظم الأشخاص يجدون أنه من الأسهل مشاركة مقاطع الفيديو ، فإن المحتوى الخاص بك سيخشى كثيرًا ، وسيؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك.

9. مستخدمو الهاتف المحمول يتواصلون بشكل أفضل مع مقاطع الفيديو

الهدف الرئيسي للتسويق هو الوصول إلى الجمهور الأكثر نشاطًا ، والذي يكون في هذه الحالة مستخدمو الأجهزة المحمولة. أظهرت الدراسات أن استخدام الأجهزة المحمولة أصبح أعلى الآن من أي وقت مضى ، وهذا شيء تشهده على الأرجح كل يوم. ملاحظة مهمة أخرى هي أن غالبية مستخدمي الهاتف المحمول يقضون وقتًا أطول على أجهزتهم في استهلاك محتوى الفيديو مقارنة بمستخدمي سطح المكتب. هذا يزيد من فرص وصولهم عبر المحتوى الخاص بك واتخاذ الإجراءات.